من أنا ؟؟؟

ضوء لنجمة تلاشت من سنين..موجات صوتية لأناس رحلوا عن عالمنا..أنا ذلك القمر وقت الخسوف وليلة المحاق..ربما أكون تلك السحابة التى تمر سريعاً فلا لاحظها أحد ولا ينتظرها إنسان..أنا ذلك الصوت الذى تسمعونه ليلاً يناديكم.. فهل مررت بكم قبلاً

الأربعاء، مايو 13، 2009

ألم وأمل

تعيدنى من حدودى المهترئة
برعماً أخضر
يغزل شرنقته بين جفنيك
&&&&&&&&&&&&&&
أقحم أنفاسى بين أوراق الورد
ترتجف الأوراق
وتتبخر أنفاسى
&&&&&&&&&&&&&&
كحبة لؤلؤ
استمتع بحريتى غرقاً
داخل محارتك
&&&&&&&&&&&&&&
كم للعشق من ألم
لا تمله الروح


هناك 8 تعليقات:

karim يقول...

كلمات رقيقة وجميلة وقليلة و معبرة, تحياتى

غير معرف يقول...

تعيدني كلماتك دوما الي ما عكفت علي الهروب منه
تعديني رغما عني اسيرة لالاما تصورت اني نجحت في الهروب منها
عزيزتي رفقا بقلب مزق اوراق هويته
وتخلي عنه اسمه
ونقش علي جدران الصدر
هنا تقبع الزائدة الدودية
:))))))))))
حاعيط بجد
يارا

غير معرف يقول...

لماذا الحدود مهترئة سيدتى؟

هل اصبحنا نستعذب الألم؟

إن كان العشق نغما يعيش فينا .. فكيف استحال ألما نستجديه .. ونعيش فيه؟

أم أن للضعف سطوة ومتعة ربما نحبها .. ولا يزداد الحب روعة الا به؟

أجيبينى

السنونو يقول...

كريم .. شكراً لوجودك

يارا .. لازم طبعا الأصدقاء يشاركوا بعضهم مش هعيط لوحدى :)

أستاذ شريف ..
ماهو لو كنت أعرف كنت ارتحت
لكن للعشق قوانينه الخاصة جداً والاستثنائية يصبح معها الضعف قوة والقوة ضعف والألم متعة والعقل جنون والجنون عقل
وفى كل الأحوال هو نغم حلو

تمتمات يقول...

الروح تبحث عن العشق دوما
ولو كان وهما

ذو النون المصري يقول...

حدودي المهترئة
اقحم نفسي بين اوراق الورد
تعبيرات رقيقه ججدا هي و غيرها اعجبني في البوست
تحياتي

حاول تفتكرنى يقول...

المعاني تهتف بإبداع حرفكِ

تحياتي

Ramy Wasel يقول...

ممكن ان نسمياها
ثلاثيات الحب
ولكن ثلاثيات ممتازه
كلمات رقيقه وجميله
تحياتى