من أنا ؟؟؟

ضوء لنجمة تلاشت من سنين..موجات صوتية لأناس رحلوا عن عالمنا..أنا ذلك القمر وقت الخسوف وليلة المحاق..ربما أكون تلك السحابة التى تمر سريعاً فلا لاحظها أحد ولا ينتظرها إنسان..أنا ذلك الصوت الذى تسمعونه ليلاً يناديكم.. فهل مررت بكم قبلاً

الخميس، مارس 26، 2009

حلم

حلم تائه ككهف مغلق
كل شئ كان جميلاً
كلحظة الاندهاش الأول
كانت السباحة هادئة جداً
عندما تلمست الريح لأول مرة
كل ما فعلته انى فردت أجنحتى
وأطلقت الكائن بداخلى
كنت أدور حول نفسى
وأرى صورتها
فى القمر المعلق على صدرك
شفافة هى كحبات اللؤلؤ
كان كل شئ أزرق وأبيض
أكانت الأبدية ؟؟


هناك 3 تعليقات:

ذو النون المصري يقول...

جايز تكون الابديه
انا لا ادري لماذا يسود بعقلي اعتقاد ان اللون الغالب علي العالم الاخر هو الازرق و ان الغموض المرتبط بعالم الغيب يرتبط في زهني باللون الازرق

السنونو يقول...

ربما يكون كذلك أظن أن لكل منا ستكون أبديته التى يحبها ويتمناها

Unknown يقول...

السلام عليكم
الاخت الكريمه السنونو
تعبيرات جميله وتجعل الخيال يحلق بعيدا فى الفضاء

وان كان يغلب الشجن بها ولكنه متناسق مع جو الموقف

نتمنى اعمالا اخرى قريبا