من أنا ؟؟؟

ضوء لنجمة تلاشت من سنين..موجات صوتية لأناس رحلوا عن عالمنا..أنا ذلك القمر وقت الخسوف وليلة المحاق..ربما أكون تلك السحابة التى تمر سريعاً فلا لاحظها أحد ولا ينتظرها إنسان..أنا ذلك الصوت الذى تسمعونه ليلاً يناديكم.. فهل مررت بكم قبلاً

الأحد، فبراير 01، 2009

رسائل قصيرة

فى هذا الصباح
تجمدت الكلمات فى الهواء
تمنت لو لم تخرج من دفء فمى
فلا هى وصلتك
ولا احتفظت بها أنا
 

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

تجمدت .. اذا لا خاسر غيرنا

ذو النون المصري يقول...

لا هي وصلتك
و لا احتفظت بها انا
اذن فقد ضاعت
جميله جدا
تحياتي

غير معرف يقول...

تذكرنى بالسيد جودو الذى عول عليه الكثيرون

فلا جاء السيد جودو .. ولاوصل القطار
تكتبين بريشة رفيعة .. فتلمسين اوتار القلوب .. بكلمات قليلة .. تبدو وكأننا لانقول شيئا .. بينما نقول كل شئ

تحياتى

ذو النون المصري يقول...

اين الجديد
منذ قابة شهر و لم نري كتابات او رسائل قصيره جميله جديده